مرجع للأعمال الحرة الرائدة على الأنترنيت

test

ABCD

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 23 سبتمبر 2019

تريد البدأ في العمل الحر على الأنترنيت ؟ إليك ما تحتاج ان تملكه كبداية . طرق الحصول عليها متاحة للجميع .


1.تغيير عقليتك :
يلزم انت تفكر بمنظور اخر منظور الناجحين و ان تتخيل و تتيقن انك ناجح ، رغم كل الصعاب و رغم السلبية التي ستتلقاها من الاخرين و الناتجة عن عدم قدرتهم على الوصول لاهدافهم ، فهم يقومون بإحباطك و لهذا لا تستمع لكل من لم يصل و يريد احباط عزيمتك . فلا يعني انه لم ينجح انك لن تنجح .

2. تخصيص الوقت :
يجب ان تخصص وقتا كافيا للعمل على الانترنيت و لكي تزيد من نشر محتواك ايا كان ، حتى إن لم يكن لديك الوقت الكافي فقم بوضع العمل على الانترنيت واحدة من اولواتك و من الضروريات كشرب المياه و اكل الطعام ، و لابد ان تجد وقتا تستثمره .

3. جهاز كومبيوتر :
ربما انت لا تستطيع حاليا اقتناء حاسوب، لكن يمكنك كما الخطوة السابقة ان تخصص جزءا من اموالك، لاشتراء حاسوب ولو كان مستعملا . مع أنه يمكنك القيام ببعض الأعمال فقط من جهازك المحمول كبداية ، و سنكتب مقال حول ذلك لاحقا .

4.حساب بايبال :
اين سيحول المال الذي ستكسبه من على الانترنيت ؟ من بين الافضل ، تجد بايبال ، قم بالتسجيل على موقع بايبال و اربطه بحسابك البنكي مع الحرص على ان تتواجد لديك بطاقة ائتمانية .

5.جهاز محمول 
ضروري لانه سيبسط اعمالك ، و سيساعدك علىالتسويق لمنتجاتك المادية و الالكترونية او حساباتك على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

6.التعلم و كسب الخبرة :
اخيرا و ليس ٱخرا ، يجب لكي تبدا في هذا المجال ان تعتمد على التعلم سواءا من الكتب ، تجارب من سبقوك ،.....لكي تبدع في عملك فكل عمل كان على الانترنيت ام لا يستلزم خبرة سابقة ، و هيا الخبرة التي يكتسبها اي شخص مبتدأ قبل بدا الكسب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????