مرجع للأعمال الحرة الرائدة على الأنترنيت

test

ABCD

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 22 نوفمبر 2018

6 اشياء مجانية في الانترنيت يجب عليك الاستفادة منها




ضع حافظتك جانبا ، فالأنترنيت مليئ بالكتب المجانية ، أفلام مجانية و المزيد، و ذلك عبر العديد من 
المواقع سنذكر بعضها في المقال التالي :

1 . كتب مجانية :



Image result for books and audiobooks  Project Gutenberg

قبل أن تقرر شراء التابليت الخاص بالكتب ، قم أولا بزيارة موقع Project Gutenberg يحتوي على مستودع ممتلئ بالكتب ما يفوق الخمسين كتابا، بما في ذلك الكتب الكلاسيكية ككتب فرانكشتاين ، هاكلبيري فين .... العديد من الكتب التي يمكن ان تقراها اونلاين او ان تقوم بتحميلها اما اذا كنت تفضل سماع الكتب ، ما عليك الا بموقعLibriVox ، حيث يمكنك تحميل الالاف من الكتب المسموعة و التي تتم قرائتها من طرف قراء متمرسين . و اخيرا ، و من اجل المزيد من الكتب الادبية ، زر موقع openlibrary.org  .


2. التعليم عن بعد مجانا :


ماذا تريد ان تتعلم حاليا ؟ Class Centralموقع يضم مختلف الدروس و الكورسات من العديد من المؤسسات العالمية كجامعة هارفرد، ستانفورد و غيرها من الجامعات . Khan Academy يقدم آلاف من الفيديوهات التعليمية عن اي مادة ترغب بتعلمها . تعلم ايضا اي لغة عن طريق مجموعة من التطبيقات نذكر منها Duolingo  .
تعلم مهارات جديدة على موقع EdX و ذلك عبر التسجيل في كورساتهم و تعلم و انت في منزلك و في اي وقت انت تريده ، و يمكنك ايضا الحصول على شهادات تثبت قيامك بهذه الدورات لكن بعضها يجب ان تدفع ثمنها ، و يبقى المهم ان تتعلم من طرف ارقى الجامعات .


3. علاج بالمجان :



7Cups


تبحث عن شخص لتكلمه و تفضفض همومك و آلامك ؟ ففي موقع 7cups ، يمكن ايجاد مستمع متعلم و مدرب مجانا ، مع سرية تامة . يمكنك اختيار المستمع حسب خبرته او لتترك الموقع يختار من اجلك .



4. ضجيج من اجل تركيز اكثر ( غريب اليس كذلك ) :


اتبثت الدراسات بان القليل من الضجيج يمكن ان يزيد من ابداعك، تركيزك وإذا إنتاجيتك . و لهذا يقدم موقع noisli اصوات لطيفة يمكنك الاستماع لها و انت تدرس او تقوم باي عمل في منزلك او مكتبك ، قائمات مخصصة للعديد من الاصوات حسب ذوقك ( اصوات طبيعة كهطول المطر، صوت الاشجار ، الرعد.....)  .


5. سوفت وير مجاني تعديل صورك : 



Pixlr



تحب التصوير ، من وقت لاخر تقوم بتعديل صورك العائلية او الشخصية و لكن ترغب بتعديل صورك بطرق احترافية و لا تستطيع نظرا لعدم قدرتك على شراء الادوب سوفتوير؟ اذا الحل هو ان تقوم بتحميل هذه التطبيقات ، PIXLR ،gimp ،  getpaint. كل هذه التطبيقات الاونلاين هي مجانية و تقلد تقريبا اكثر ميزات الفوتوشوب .


6. الموقع المجاني لتدبير صرف اموالك او شهريتك :


اتريد ان تخزن اموالك ، الموقع او التطبيق MINT  ، يساعدك على ذلك مجانا، و لا داعي للقلق فهذا الموقع هو آمن حتى لو ربطته مع حساباتك البنكية ، ما عليك الا ان تسجل فيه و تكتشف مدى المساعدة التي يقدمها .













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????